بعض النصائح لتنظيف وتلميع البلاط


بعض النصائح لتنظيف وتلميع البلاط 


تقدم شركة العربي شركة جلى بلاط بحائل بعض النصائح التي تساعد علي تنظيف البلاط بأكمله والمحافظة علية وهي كالتالي : 

بعض النصائح لتنظيف وتلميع البلاط  : 

ـ يجب كنس البلاط يوميا وعدم تركة فترة طويلة حتي لا يلتصق الاتربة به ولا يمكن ازالتها الا بصعوبة فيما بعد .
ـ مسح البلاط يوميا حتي التأكد من نظافته فإذا تم ترك البلاط دون اي تنظيف او مسح سيتم تواجد الاوساخ علية .
ـ محاولة جلي البلاط من فترة الي اخري حتي يتم التخلص من اي بقع قد تحدث علية او غبار وغيرها من الاشياء .
ـ عند حدوث اي بقعة علي البلاط لابد من تنظيفه علي الفور وعدم ترك البقعة علي البلاط مدة طويلة فعذا سيكون افضل وسيحافظ علي بريق البلاط .
ويوجد انواع عديده للبلاط والتي منها :
ـ السيراميك : يعد السيراميك من افضل الانواع من انواع البلاط حتي اليوم حيث يكون الاكثر انتشارا بين الافراد لما له من شكل جميل ورونق رائع ويمكن استخدامة في تغطية الارضيات والحوائط  وعلية العديد من الرسومات التي تجعل منظرة ارقي بكثير وايضا وسعرة مناسب جدا للكثير من الافراد .
ـ البلاط العادي : هو من اكثر الانواع التي تم انتشارها في جميع المنازل لما له من ثمن رخيص ويمكن توافره ببساطة ويصنع من الرمال والاسمنت الابيض ويمتلك العديد من المميزات التي تجعلة مميزا الا وهي مقاومة الحرارة والضغط والخدوش وقوه التحمل ويمكن تبليط الشوارع به والارصفة .
كما يمكنكم الاستعانة بشركة العربي شركة تنظيف منازل بحائل للقيام بكافة اعمال التنظيف في المنزل من تنظيف سجاد وكنب ومجالس وفرش وجلي وتلميع البلاط والرخام وكافة جميع اعمال النظافة مثل تنظيف الخزانات و مكافحة الحشرات وتسليك المجاري المسدوده وشفط البيارات كما يمكنكم الكشف عن وجود اي تسربات في المنزل وتصلحيها وكذلك تنسيق وتنظيف الحدائق المنزلية وغير ذلك من الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال شركة تنظيف بحائل .. 
كما تعلن الشركة عن استعدادها للقيام بنقل العفش شامل الفك والتركيب من خلال شركة العربي بحائل .. 


تعليقات